كأس الاتحاد الانجليزي

موعد مباراة الارسنال وتشيلسى اليوم الثلاثاء 24/1/2018 فى كاس رابطة المحترفين الانجليزية

موعد مباراة الارسنال وتشيلسى اليوم الثلاثاء 24/1/2018 فى كاس رابطة المحترفين الانجليزية، تستعد الجماهير الانجيزية لمباراة الديربى القادمة التى من المقرر ان تجمع بين كلا من الارسنال وتشيلسى، وذلك فى مباراة الدور النصف نهائى من بطولة كاس رابطة المحترفين الانجليزية، فوى خلال هذه المباراة يحل البلوز ضيفا ثقيلا على نظيره الارسنال على استاده وفى وسط جمهوره، وسوف يستضيف استاد “الامارات” هذه المباراة.

مباراة الارسنال وتشيلسى

تعتبر مباراة الارسنال وتشيلسى من اصعب المباريات التى شهدتها البطولة حتى الان، وخاصة ان صعود احد منهم الى الدور النهائى لم يتم حسمه بعد، وخاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بنتيجة التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، ويسعى كلا من الفريقين الى الظهور بمستوى جيد محاولة تحقيق الفوز فى هذه المباراة، والجدير بالذكر ان الصاعد من هذا اللقاء سوف يلتقى مع مانشسيتر سيتى الذى ضمن تاهله مباشرة الى الدور النهائى بعد فوزه على فريق بريستول سيتى.

ويعانى البلوز من عدد من الغيابات التى سوف تؤثر عليه سلبيا فى هذه المباراة، وهى غياب اللاعب  ألفارو موراتا واللاعب سيسك فابريجاس سيغيبان اللذان تعرضا لاصابة شديدة خلال الفترة الماضية، وقال أنطونيو كونتى المدير الفنى لتشيلسى ان اللاعبان خارج حسابات الجهاز الفنى خلال هذا اللقاء.

تاريخ لقاءات الارسنال وتشيلسى فى كاس الاتحاد الانجليزى

تعتبر مباراة الارسنال وتشيلسى من اهم المباريات التى تشهدها بطولة كاس رابطة الاتحاد الانجليزى واقواها على الاطلاق، التقى الفريقين خلال هذه البطولة سبعة مرات متتالية، تمكن تشيلسى من خلالها من تحقيق الفوز فى اربعة مباريات كاملة، فى حين تمكن الارسنال من تحقيق الفوز فى مبارتين فقط، وحسم التعادل مباراة واحدة.

بالاضافة الى ان هذه المواجهة هى المواجهة الثامنة التى يلقتى فيها المدريين الفنيين “انطونيو كونتى وارسين فينجر” طوال مسيرتهم الكروية مع الفريقين حتى الان، ولم يتلقى فينجر منه الهزيمة الا فى مباراة واحدة فقط، وتعادل اربعة مرات.

موعد مباراة الارسنال وتشيلسى

سوف تنطلق المباراة المرتقبة التى من المقرر ان تجمع بين الارسنال وتشيلى فى بطولة كاس رابطة المحترفين الانجليزى فى تمام الاوقات التالية:

العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق