الدوري المصري

مصطفى محمد يوضح موقفه من العودة إلى صفوف الزمالك

شهدت الساعات القليلة السابقة من اليوم عدد من الأخبار فيما يخص عودة اللاعب مصطفى محمد الذي يلعب في صفوف فريق طنطا المتواجد في الدوري الممتاز في الموسم الحالي إلى فريق الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية بناء على رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في إستعادة اللاعب.

مصطفى محمد يرحب بالعودة إلى الزمالك

أعلن مصطفى محمد الذي يلعب في مركز الهجوم عن ترحيبه الشديد بالعودة إلى صفوف فريق الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الحالي خاصة أنه من ناشئي نادي الزمالك والأولوية الأولى له عند اللعب في أي نادي تكون لصالح نادي الزمالك.

وأكد اللاعب أنه قد تلقى أتصالاً من أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك في الأيام السابقة والذي أعلمه برغبة إدارة النادي وإيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء في عودة اللاعب مرة جديدة إلى صفوف الفريق في الفترة الحالية من اجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي ، وأضاف مصطفى محمد خلال تصريحه أنه يرحب بالشدة باللعب لصالح الزمالك ولكن يبقى الأمر في يد مجلس إدارة نادي طنطا الذي يتواجد اللاعب رسمياً في صفوف حتى نهاية الموسم الجاري.

نادي طنطا يرفض التفريط في مهاجم الفريق

هذا وقد أشارت عدد من المصادر حول وجود رغبة كبيرة من قبل المستشار مرتضى منصور في الحصول على خدمات اللاعب مصطفى محمد في موسم الإنتقالات الحالي على الرغم من أن اللاعب تنتهي مدة إعارته في نهاية الموسم الجاري.

ولكن رئيس القلعة البيضاء سوف يدخل في مفاوضات خلال الأيام القادمة مع إدارة نادي طنطا في محاولة منه لإستعادة اللاعب في الفترة الحالية فيما أكدت بعض المصادر الأخرى أن إدارة نادي طنطا سوف ترفض العرض المقدم من الزمالك.

خاصة أن أسامة عرابي المدير الفني للفريق الأول بالنادي يرفض التفريط في أي من اللاعبين خلال الفترة الحالية للحفاظ على نتائج الفريق في الدور الثاني من المسابقة المحلية خاصة أن مصطفى محمود يعد أحد أهم لاعبي الفريق في مركز الهجوم بسبب رغبة عرابي في إنهاء الموسم الحالي متواجداً في مركز جيد في جدول الدوري المصري الممتاز بعيداً عن المراكز الأخيرة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق