الاخبار

مروان محسن خارج حسابات الاهلى امام الرجاء

مروان محسن خارج حسابات الاهلى امام الرجاء، خرج مهاجم النادى الاهلى اللاعب “مروان محسن” من القائمة النهائية لمباراة الرجاء التى من المقرر اقامتها يوم غدا الخميس الموافق 25 من شهر يناير الجارى من ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز، وذلك عقب تعرضه للاصابة فى التدريبات الجماعية للفريق التى اقيمت مساء يوم امس ضمن استعدادات الفريق للمباراة المرتقبة.

مروان محسن يعانى من اصابة شديدة

ودع مروان محسن التدريبات الجماعية للفريق التى اقيمت مساء يوم امس بسبب شعوره باصابة شديدة، وغادر التدريبات بعد ان اخذ اذن من المدير الفنى الحالى للنادى الاهلى الكابتن حسام البدرى، وخضع مروان صباح اليوم لكشف طبى لمعرفة مدى الاصابة، وبينت الاشعة انه يعانى من جذع فى الرباط الداخلى للكاحل، واكد طبيب الفريق الدكتور “خالد محمود” ان مروان سوف يغيب عن الملاعب لفترة لم يتم تحديدها بعد.

وامر خالد محمود باعطاؤه راحة لمدة 48 ساعة كاملة، وبعدها يخضع اللاعب لبرنامج تاهيلى كامل، والجدير بالذكر ان مروان محسن غاب عن الملاعب لمدة موسم كامل تقريبا بسبب تعرضه لاصابة شديدة اثناء مشاركته مع منتخب مصر فى احدى مباريات بطولة امم افريقيا، والتى خسرتها الفراعنة فى النهائى امام منتخب الكاميرون، وعانى مروان محسن من اصابة بقطع فى الرباط الصليبى، وسافر الى المانيا لتلقى العلاج.

ولم يتمكن من العودة الى الملاعب الا منذ عدة مباريات قليلة، ورفض البدرى خلالها المجازفة به، ونجح مروان من المشاركة لعدة دقائق قليلة فى مباراة للاهلى، وظهر خلالها بمستوى جيد، ونجح فى تسجيل هدف تخطى خط المرمى ولكن حكم اللقاء لم يحتسبه.

ويعانى الشياطين الحمر فى الوقت الحالى من عدد من الغيابات التى سوف تؤثر عليه سلبيا فى مباراة الرجاء، وياتى على راسها غياب اللاعب احمد حمدى الذى اثبت نفسه خلال المباريات السابقة وظهر بمستوى جيد، ويعانى من اصابة بشد فى العضلة الامامية.

بينما فضل البدرى اتاحة راحة لظهير ايمن الفريق اللاعب احمد فتحى من مباراة الرجاء، وعدم المجازفة به وخاصة بعد اصابته بشد فى العضلة الامامية فى مباراة مصر المقاصة الماضية، فيما حصل احمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق على اذن من الجهاز الفنى بسبب مروره بظروف خاصة.

يذكر ان الاهلى يخوض مباراة الرجاء تحت شعار الفوز لا بديل له، وخاصة فى ظل تراجع مستوى الاسماعيلى، ورغبة الفريق الاحمر من البقاء على الصدارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق