الدوري المصري

أحمد عادل يرحل رسمياً عن الأهلي

أعلن النادي الأهلي المصري منذ قليل عن رحيل حارس مرمى الفريق أحمد عادل عبد المنعم خلال الميركاتو الشتوي الحالي إلى صفوف فريق مصر المقاصة بعد التوصل إلى أتفاق رسمي بين إداراتي الناديين على المقابل المادي وباقي الأمور المتعلقة مما ادى إلى أنتهاء المفاوضات التي كانت جارية طوال الأيام السابقة لصالح مصر المقاصة.

أحمد عادل يرحل إلى المقاصة

كان الفريق الفيومي مصر المقاصة قد دخل في مفاوضات مباشرة مع النادي الأهلي المصري منذ بداية موم الإنتقالات الشتوية الحالي إلا ان المفاوضات توقفت في النهاية بعد رفض المقاصة في التفريط في أي من لاعبي الفريق لصالح الأهلي مما جعل الأهلي يتراجع عن فكرة رحيل أحمد عادل إلى صفوف المقاصة.

ولكن بعد إعلان الأهلي التعاقد مع الحارس علي لطفي خلال الأيام السابقة قادماً من النادي البترولي أنبي مع قيده في القائمة الأفريقية ، وفي المقابل لم يتم قيد عبد المنعم في قائمة الأهلي الأفريقية ؛ طالب الحارس بالرحيل عن صفوف المارد الأحمر بعدما خرج من حسابات حسام البدري المدير الفني للاهلي بشكل كامل.

ولم يتلقى الأهلي أي عروض لضم أحمد عادل خلال موسم الإنتقالات الحالي سواء في الدوري المصري أو خارخه سوى من نادي مصر المقاصة مما جعل المفاوضات تعود بين الناديين مرة جديدة بناء على طلب من الحارس نفسه الذي أبدى رغبته بالحصول على فرصة للعب في أي نادي أخر في ظل صعوبة الحصول على فرصة داخل جدران الأهلي.

وعلى الرغم من انه لم يتم الإعلان عن تفاصيل صفقة أنتقال احمد عادل إلا ان هناك بعض المصادر قد كشفت عن مدة العقد الذي وقعه الحار وهو موسميين ونصف الموسم ولكن لم يتم الإعلان عن قيمة هذه الصفقة.

يذكر أن أحمد عادل عبد المنعم من ناشئي النادي الأهلي المصري ، وتم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري موسم 2007 إلا انه لم يحصل على فرصته كاملة بسبب وجود عدد من حراس الأهلي المميزين حيث شارك مع الأهلي في عدد من المباريات الرسمية قد وصل عددها تقريباً 67 مباراة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق